【中阿社区】【旅游健康】【数字事实】【招商引资】【企业服务】【战略.研究】【投资委员会】【专题活动】【文化.教育】【经贸投资】【政治事务】【快讯】【首 页】
【الرئيسية】【أخبار واحداث】【شؤون سياسية】【تجارة وقتصاد】【ثقافة وتعليم.】【أنشطة خاصة】【مجلس التنمية】【ابحاث استراتيجية】【مؤسسات وخدمات】【فرص وعروض】【ارقام و حقائق】【فيديو وصور】【الجالية العربية】
当前位置: 首页>مؤسسات للمنتجات الحياتية>正文

شركة البناء الصينية المساهمة المحدودة

2010-10-26

شركة البناء الصينية المساهمة المحدودة

pics

تأسست شركة البناء الصينية المساهمة المحدودة رسميا في 10 ديسمبر عام 2007 وهى مجموعة إنشائية ذات أقوى قدرة تنافسية دولية في الصين، حيث تشمل أعمالها مشاريع بناء المساكن والمقاولات الهندسية الدولية والتطوير والاستثمار في مجال العقارات وبناء المنشآت الأساسية والاستثمار فيها.

للشركة 26 فرعا في الخارج، ولها نحو 7000 موظف إداري وعامل تقني يعمل في الشؤون الخارجية، وتنتشر أعمالها في أكثر من 30 دولة ومنطقة، وقد أصبحت المشاريع الهندسية التي قامت الشركة بمقاولتها وبنائها مبانيا رمزية في تلك المناطق، على سبيل المثال فندق شيراتون - نادي الصنوبر في الجزائر والسدود الأربعة في العراق والمركز الدولي للمؤتمرات بمصر.

pics

تشكلت ثلاث أسواق رئيسية لأعمال شركة البناء الصينية في افريقيا: منطقة شمال افريقيا باعتبار الجزائر مركزا للمنطقة وتشمل ليبيا أيضا ومنطقة جنوب أفريقيا مركزها بوتسوانا وأيضا جنوب أفريقا بالإضافة إلى منطقة غرب ووسط افريقيا مركزها غينيا الاستوائية والكونغو (برازافيل) وتتضمن أنغولا أيضا.

شمل أعمال شركة البناء الصينية في افريقيا شتى المجالات مثل المطارات والمساكن والطرق والجسور والشؤون المائية والمرافق الطبية والفنادق والسياحة والمشاريع الحكومية والمرافق الثقافية والرياضية وغيرها.

阿尔及利亚 阿拉伯联合酋长国 阿曼 阿拉伯埃及共和国 巴勒斯坦 伊拉克共和国 索马里共和国 毛里塔尼亚伊斯兰共和国 科摩罗伊斯兰联邦共和国 也门共和国 阿拉伯叙利亚共和国 突尼斯共和国 苏丹共和国 沙特阿拉伯王国 摩洛哥王国 大阿拉伯利比亚人民社会主义民众国 黎巴嫩共和国 科威特 卡塔尔 吉布提共和国 巴林王国 约旦哈希姆王国