【中阿社区】【旅游健康】【数字事实】【招商引资】【企业服务】【战略.研究】【投资委员会】【专题活动】【文化.教育】【经贸投资】【政治事务】【快讯】【首 页】
【الرئيسية】【أخبار واحداث】【شؤون سياسية】【تجارة وقتصاد】【ثقافة وتعليم.】【أنشطة خاصة】【مجلس التنمية】【ابحاث استراتيجية】【مؤسسات وخدمات】【فرص وعروض】【ارقام و حقائق】【فيديو وصور】【الجالية العربية】
当前位置: 首页>مؤسسات اخرى>正文

شركة مجموعة هاير

2010-10-26

شركة مجموعة هاير

 pics

شركة هاير هي أكبر شركة في العالم للأجهزة الكهربائية المنزلية من حيث حصة السوق. تأسست الشركة عام 1984 في مدينة تشينغداو الصينية، وتسعى إلى تهيئة ظروف سكنية جيدة وتوفير الأموال لمستهلكيها في كل أنحاء العالم.

أنشأت شركة هاير 29 قاعدة إنتاج و8 مراكز بحوث وتنمية و19 فرع تجارة خارجية في كل أنحاء العالم، ويتجاوز إجمالي عدد عامليها داخل البلاد وخارجها 60000 شخص. وقامت الشركة أيضا ببناء العديد من المراكز التي تشمل التصميم والإنتاج والتسويق في آسيا وأوربا والقارة الأمريكية وإفريقا الوسطى والشرقية لتقديم حلول خاصة بتحسين الظروف السكنية وخلق حياة جميلة لمستهلكيها المحليين.

كما أسست الشركة مصانعا في كل من نيجيريا تونس الجزائر وغيرها ما ساعد في توفير مناصب عمل للآلاف من الأبناء المحليين وتدريبهم على العمل وتعزيز قوة "صنع في إفريقيا".

ظلت شركة هاير تعمل على تقديم أفضل المنتجات والخدمات لمستهلكيها الأفارقة، حيث تم بناء شبكة وكلاء مباشرة أو غير مباشرة في أكثر من 20 دولة إفريقية لتوفير منتجات متكاملة عالية الجودة ومنخفضة الأسعار لمستهلكيها المحليين. ومن جانب آخر تهتم الشركة بدراسة متطلبات الأسواق وبحث المنتجات وتطويرها حيث نجحت في تصميم العديد من المنتجات المناسبة للمستهلكين الأفارقة.

pics

阿尔及利亚 阿拉伯联合酋长国 阿曼 阿拉伯埃及共和国 巴勒斯坦 伊拉克共和国 索马里共和国 毛里塔尼亚伊斯兰共和国 科摩罗伊斯兰联邦共和国 也门共和国 阿拉伯叙利亚共和国 突尼斯共和国 苏丹共和国 沙特阿拉伯王国 摩洛哥王国 大阿拉伯利比亚人民社会主义民众国 黎巴嫩共和国 科威特 卡塔尔 吉布提共和国 巴林王国 约旦哈希姆王国