【中阿社区】【旅游健康】【数字事实】【招商引资】【企业服务】【战略.研究】【投资委员会】【专题活动】【文化.教育】【经贸投资】【政治事务】【快讯】【首 页】
【الرئيسية】【أخبار واحداث】【شؤون سياسية】【تجارة وقتصاد】【ثقافة وتعليم.】【أنشطة خاصة】【مجلس التنمية】【ابحاث استراتيجية】【مؤسسات وخدمات】【فرص وعروض】【ارقام و حقائق】【فيديو وصور】【الجالية العربية】
当前位置: 首页>مؤسسات اخرى>正文

شركة ليوتشاويوان للاطعمة

2012-08-03

pics

تركز شركة ليوتشاويوان للاطعمة اعمالها على انتاج وتصنيع اللحوم الاسلامية وقد حققت انتاج 5000 طن من لحوم الأغنام والابقار

سنويا مع ايرادات بيع تصل إلى 100 مليون يوان ( حوالي 16 مليون دولار امريكي ) سنويا .

عنوان الشركة : 2 طريق شيانغيانغ—داتونغ - مدينة شينينغ- مقاطعة شينينغ

فاتف الشركة : 86-0971-2722966/13997009899

pics pics
 pics pics
 pics pics

شركة منغوليا الداخلية لينغشيان محدودة المسؤولية للأطعمة

pics

تركز شركة منغوليا الداخلية لينغشيان محدودة المسؤولية للأطعمة علي انتاج وتصنيع أطعمة الحلال المجمدة وقد أصبحت أكبر قاعدة لإنتاج طعمة الحلال المجمدة فى شمال الصين .

أهم منتجاتها : لحوم  الأغنام والبقر( مرج شيلين جول في مقاطعة منغوليا الداخلية) وفق البشريعة الإسلامية .

عنوان الشركة : 3.5 كيلومتر من الطريق هوها السريع - مدينة هوهيهوت – مقاطعة منغوليا الداخلية

فاتف الشركة :  فاكس : 

picspics 
 pics pics
 pics pics

مقالة خاصة: صناعة منتجات الحلال تدفع نمو اقتصاد المناطق المسلمة في الصين

شينينغ 2 أغسطس 2012 (شينخوا) في احد اركان احد المعارض الدولية بمدينة شينينغ توجد شركة ليوتشاويوان للاطعمة التي تركز اعمالها على انتاج وتصنيع اللحوم الاسلامية , وقد شاركت في معرض الاطعمة والمنتجات الاسلامية الدولي لخمس دورات متتالية.

في كشك العرض, تشهد الاطعمة الاسلامية مثل اللحوم الطازجة التي تنتجها الشركة تشهد الكثير من الزبائن الذين يتجمعون امام الكشك لشراء المنتجات.

بدأت شركة ليوتشاويوان اعمالها لبيع اللحوم الطازجة إلى المستهلكين في الاسواق , ثم تحولت إلى جمع وشراء اللحوم والانتاج والتصنيع معا حتى حققت انتاج 5000 طن من لحوم الغنم والابقار سنويا مع ايرادات بيع تصل إلى 100 مليون يوان ( حوالي 16 مليون دولار امريكي ) سنويا.

هناك الكثير من الشركات صغيرة الحجم مثل شركة ليوتشاويوان التي تشارك في هذا الدورة من المعرض, لكنها تلعب دورا هاما في دفع نمو اقتصاد المنطقة.

يتسم نمو الاقتصاد في المناطق المسلمة بشمال غربى الصين بالتخلف نسبيا مقارنة مع المناطق الساحلية الشرقية, وكذا بتباطؤ ارتفاع اجور المواطنين المحليين. وقد كانت فرص العمل في المناطق الساحلية الطريقة الرئيسية لتحسين حياة المواطنين المحليين داخل الصين, لكن مع الطلبات المتزايدة على الاطعمة والمنتجات الاسلامية , اصبحت الشركات الاسلامية خيارا لزيادة دخل السكان المحليين.

وتوظف شركة ليوتشاويوان 360 من العمال المسرحين والعمال الفلاحين و60% منهم عمال مسلمون, ويصل متوسط الاجور إلى حوالى 1500 يوا ن في الشهر , حسب كانغ ياو تسونغ, نائب المدير العام للشركة.

قال كانغ " إلى جانب الموظفين الرسميين, نوقع عقود توظيف مع أكثر من ألف جزار", وأقامت الشركة مصنعا في جنوب مقاطعة تشينغهاى وتقوم باعمال ذبح الغنم والبقر في يوليو وأغسطس كل سنة.

تتمتع الشركات الاسلامية بميزة الأيدي العاملة الكثيفة ورأس المال الكثيف, خاصة ان شركات الاطعمة الاسلامية تقدم الكثير من فرص العمل, واظهرت ارقام جمعية دفع التجارة لمقاطعة تشينغهاى انه في الوقت الحالى يوجد أكثر من300 شركة تقوم بانتاج الاطعمة الاسلامية وأكثر من 5500 مطعم اسلامي وأكثر من 100 ألف عامل في المطاعم الاسلامية في المناطق الداخلية والساحلية الصينية.

وتستطيع شركات الاطعمة الاسلامية التي تدمج منبع ومصب سلسلة الصناعة ان تحقق الارباح للرعاة والشركات والعمال, مثل شركة ليوتشاويوان التي توقع عقود شراء مع الرعاة وتشتري لحوم البقر والضأن من الرعاة كل سنة ما يقدم دخلا مستقرا للرعاة.

قال كانغ " في الماضي, كان الرعاة يبيعون لحوم البقر والضأن في السوق بأسعار منخفضة, الآن , تشتري شركات تصنيع الاطعمة الاسلامية الابقار والغنم من رعاة ومزارعين محددين باسعار مرتفعة نسبيا" .

وتتكون الصناعة الاسلامية رئيسيا من الشركات الصغيرة ومتناهية الصغر والشركات المتوسطة إلى جانب قليل من الشركات الرائدة في السوق الدولية مثل شركة يي جيا التي تبيع منتجات قبعات المسلمين إلى نيجيريا ودول أفريقيا الأخرى .

وقال وانغ شي هوى, رئيس جمعية دفع التجارة لمقاطعة تشينغهاى, انه في المنطقة الغربية, تلعب الشركات الاسلامية دورا هاما في تقديم فرص العمل وزيادة دخل المواطنين, وعلى وجه الخصوص استوعبت الصناعة عددا كبيرا من النساء المسلمات ما يحسن وضعهن الاجتماعي .

阿尔及利亚 阿拉伯联合酋长国 阿曼 阿拉伯埃及共和国 巴勒斯坦 伊拉克共和国 索马里共和国 毛里塔尼亚伊斯兰共和国 科摩罗伊斯兰联邦共和国 也门共和国 阿拉伯叙利亚共和国 突尼斯共和国 苏丹共和国 沙特阿拉伯王国 摩洛哥王国 大阿拉伯利比亚人民社会主义民众国 黎巴嫩共和国 科威特 卡塔尔 吉布提共和国 巴林王国 约旦哈希姆王国